عروض موبايلي مفوتر للاجهزه مميزات و طريقة تفعيل كل باقة بالتفصيل

عروض موبايلي مفوتر للاجهزه


عروض موبايلي مفوتر للاجهزه ، تعتبر شركة الاتصالات موبايلي من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في أغلب محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول عروض موبايلي مفوتر للاجهزه مميزات و طريقة تفعيل كل باقة بالتفصيل.


شركة الإتصالات موبايلي


موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات ، وهي شركة مساهمة سعودية يعود تأسيسها إلى تاريخ 14 ديسمبر 2004 ، بعد فوزها برخصة الهاتف المحمول الثانية في السعودية برأس مال يبلغ خمسة مليارات ريال سعودي ، ويشارك فيها الجانب الإماراتي ممثلا بمؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة 27% ، و11% للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، أما الباقية فتعود ملكيتها لعدد من المستثمرين و لعامة الجمهور.


تمتلك موبايلي أكبر منظومة مراكز بيانات على مستوى المنطقة ، حيث وصل عددها إلى 58 مركزا منتشرة في كافة أنحاء المملكة ، كما سبقت موبايلي منافسيها بتوفيرها خدمة الرسائل متعددة الوسائط لعملائها في مايو 2005 ، وكانت أول مشغل يحصل على رخصة الجيل الثالث من هيئة الاتصالات و تقنية المعلومات ، وهي الجهة المنظمة لقطاع الاتصالات في المملكة في عام 2005.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع موبايلي في المملكة من هنا : فروع موبايلي.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء موبايلي في المملكة من هنا : رقم موبايلي.


عروض موبايلي مفوتر للاجهزه


توفر شركة الإتصالات موبايلي عروض و باقات متنوعة ، في الانترنت المحلي و انترنت السوشال ميديا ، بالإضافة إلى دقائق مكالمات محلية و دولية ، بأسعار حصرية و بمميزات عديدة ، في كل من مسبق الدفع و المفوتر ، وفيما يلي مميزات و طريقة تفعيل عروض موبايلي مفوتر للاجهزه :


عروض موبايلي مفوتر للاجهزه 400


- باقة مفوتر 400 الشهرية : توفر الباقة مكالمات محلية لا محدودة ، و انترنت بيانات لا محدود ، و انترنت تواصل إجتماعي لا محدود ، و 100 دقيقة مكالمات تجوال + 1 جيجا انترنت تجوال ، و 4 شرائح متعددة (28.75 ريال سعودي لكل من الشريحة الأولى و الثانية و 57.5 ريال سعودي لكل من الشريحة الثالثة و الرابعة) ، بالإضافة إلى رقم مميز و 400 رسالة نصية ، ويبلغ سعر الباقة 400 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 460 ريال سعودي).


*تطبق سياسة الاستخدام العادل على جميع الشرائح ، وذلك بمعدل 7 جيجابايت يوميا في حال وجود شريحة متعددة أولى و ثانية ، وتزيد إلى 8.5 جيجابايت في حال وجود شريحة متعددة ثالثة ، وتصل إلى 10 جيجابايت في حال إصدار شريحة متعددة رابعة.


عروض موبايلي مفوتر للاجهزه 300


- باقة مفوتر 300 الشهرية : توفر الباقة مكالمات محلية لا محدودة ، و انترنت بيانات تصل إلى 186 جيجا ،  و انترنت تواصل إجتماعي لا محدود ، مع إمكانية ترحيل البيانات شهر واحد ، و شريحتان متعددة (28.75 ريال سعودي  لكل شريحة) ، بالإضافة إلى رقم مميز و 300 رسالة نصية ، ويبلغ سعر الباقة 300 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 345 ريال سعودي).


*البيانات المعطاة هي 186 جيجا في حال إصدار شريحتين متعددة ، ويتم خصم 36 جيجا في حال إلغاء الشرائح المتعددة.

يمكن لعملاء موبايلي في الباقات المفوترة ، الإنتقال إلى هذه الباقة من خلال إرسال 7632 كرسالة نصية إلى 1100.


عروض موبايلي مفوتر للاجهزه 200


- باقة مفوتر 200 الشهرية : توفر الباقة مكالمات محلية لا محدودة ، و 97 جيجا انترنت بيانات ، و انترنت تواصل إجتماعي لا محدود ، بالإضافة إلى رقم مميز و 300 رسالة نصية ، ويبلغ سعر الباقة 200 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 230 ريال سعودي).


يمكن لعملاء موبايلي في الباقات المفوترة ، الإنتقال إلى هذه الباقة من خلال إرسال 7622 كرسالة نصية إلى 1100.


عروض موبايلي مفوتر للاجهزه 100


- باقة مفوتر 100 الشهرية : توفر الباقة 1500 دقيقة مكالمات محلية لكل الشبكات ، و 20 جيجا انترنت بيانات ، و 100 رسالة نصية ، ويبلغ سعر الباقة 100 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 115 ريال سعودي).


يمكن لعملاء موبايلي في الباقات المفوترة ، الإنتقال إلى هذه الباقة من خلال إرسال 7612 كرسالة نصية إلى 1100.


عروض موبايلي مفوتر للاجهزه 50


- باقة مفوتر 50 الشهرية : توفر الباقة 300 دقيقة مكالمات محلية لكل الشبكات ، و 3 جيجا انترنت بيانات ، و 50 رسالة نصية ، ويبلغ سعر الباقة 50 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 57.5 ريال سعودي).


يمكن لعملاء موبايلي في الباقات المفوترة ، الإنتقال إلى هذه الباقة من خلال إرسال 7651 كرسالة نصية إلى 1100.


خصائص عروض موبايلي مفوتر للاجهزه


- المميزات الشهرية (دقائق ، رسائل نصية ، بيانات) تخص الإستخدام المحلي داخل المملكة العربية السعودية على جميع الشبكات المحلية (جميع مشغلي الاتصالات المحليين).

- التواصل الاجتماعي يشمل التطبيقات التالية (فيس بوك ، تويتر ، سناب شات ، انستقرام ، واتس آب ، يوتيوب).

- المكالمات إلى الأرقام الموحدة 9200 مجانية ، وسيتم إحتسابها من الدقائق المحلية المجانية المتوفرة على الباقة ، وفي حال إستهلاك 100% من الدقائق المحلية المجانية ، سيتم إحتساب المكالمات إلى الأرقام الموحدة 9200 عن طريق الدفع حسب الإستخدام (0.15 ريال سعودي للدقيقة).