سوشيال ميديا لا محدود موبايلي يوم و أسبوع و شهر و طريقة التفعيل

سوشيال ميديا لا محدود موبايلي


سوشيال ميديا لا محدود موبايلي ، تعتبر شركة الاتصالات موبايلي من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في أغلب محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول تواصل اجتماعي لا محدود موبايلي يوم و أسبوع و شهر و طريقة التفعيل.


شركة الإتصالات موبايلي


موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات ، وهي شركة مساهمة سعودية يعود تأسيسها إلى تاريخ 14 ديسمبر 2004 ، بعد فوزها برخصة الهاتف المحمول الثانية في السعودية ، برأس مال يبلغ خمسة مليارات ريال سعودي ، ويشارك فيها الجانب الإماراتي ممثلا بمؤسسة الإمارات للاتصالات بنسبة 27% ، و11% للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.


تقدم شركة الإتصالات موبايلي أكبر و أفضل تغطية خدمات تجوال دولي لبيانات الجيل الرابع ، وتعتبر موبايلي و شركة إتصالات الإماراتية ، أول مشغل يطلق جهاز آي-فون 3 جي إقليميا ، كما تنفرد الشركة بتقديم باقة إنترنت لا محدودة أثناء التجوال الدولي ، مع أكثر من 100 مشغل من أكبر مشغلي الإتصالات حول العالم.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع موبايلي في المملكة من هنا : فروع موبايلي.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء موبايلي في المملكة من هنا : رقم موبايلي.


سوشيال ميديا لا محدود موبايلي


تقدم شركة الإتصالات موبايلي باقة مميزة لتطبيقات التواصل الاجتماعي ، والتي تمنح إستخداما لا محدود لتطبيقات السوشيال ميديا المذكورة أدناه ، والتي يمكن لمشتركي الخطوط مسبقة الدفع و الخطوط المفوترة الإشتراك بها ، لمدة شهر أو أسبوع أو يوم واحد على حسب الحاجة.


سوشيال ميديا لا محدود موبايلي يوم


- باقة سوشال لا محدود اليومية : توفر الباقة انترنت لا محدود لتطبيقات التواصل الإجتماعي (واتساب ، تويتر ، سناب شات ، جوجل مييت ، فيسبوك) ، ومدة صلاحية الباقة هي 1 يوم من تاريخ الإشتراك ، ويبلغ سعر الباقة 4 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 4.6 ريال سعودي) ، وللإشتراك في الباقة أرسل 441 إلى 1100 ، ولإلغاء التجديد التلقائي أرسل 0440 إلى 1100.


سوشيال ميديا لا محدود موبايلي أسبوع


باقة سوشال لا محدود الأسبوعية : توفر الباقة انترنت لا محدود لتطبيقات التواصل الإجتماعي (واتساب ، تويتر ، سناب شات ، جوجل مييت ، فيسبوك) ، ومدة صلاحية الباقة هي 7 أيام من تاريخ الإشتراك ، ويبلغ سعر الباقة 20 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 23 ريال سعودي) ، وللإشتراك في الباقة أرسل 447 إلى 1100 ، ولإلغاء التجديد التلقائي أرسل 0440 إلى 1100.


سوشيال ميديا لا محدود موبايلي شهر


باقة سوشال لا محدود الشهرية : توفر الباقة انترنت لا محدود لتطبيقات التواصل الإجتماعي (واتساب ، تويتر ، سناب شات ، جوجل مييت ، فيسبوك) ، ومدة صلاحية الباقة هي 30 يوم من تاريخ الإشتراك ، ويبلغ سعر الباقة 60 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 69 ريال سعودي) ، وللإشتراك في الباقة أرسل 440 إلى 1100 ، ولإلغاء التجديد التلقائي أرسل 0440 إلى 1100.


خصائص سوشيال ميديا لا محدود موبايلي


- بالنسبة للخطوط المفوترة يتم إضافة ضريبة القيمة المضافة على الفاتورة ، أما للخطوط مسبقة الدفع يتم خصمها مسبقا عند عملية الشحن.

- لا يمكن إستخدام الخدمة أثناء التجوال.

- إذا كان لدى العميل بيانات لا محدودة على باقته الحالية ، فلن يكون مؤهلا لتفعيل هذه الخدمة.

- يمكن تفعيل الخدمة للباقات المفوترة و مسبقة الدفع.

- لا يمكن لعملاء الباقات المفوترة الإشتراك بالخدمة في حال كان الخط مفصول جزئيا أو كليا.

- بالنسبة لعملاء الباقات مسبقة الدفع ، لا يمكن الإشتراك في الخدمة إذا لم يكن هناك رصيد كاف.


وللتعرف على بقية عروض و باقات موبايلي مكالمات ونت إضغط هنا : عروض موبايلي مكالمات ونت.