باقات و عروض زين اليومية في الانترنت و السوشال و المكالمات

باقات زين اليومية


باقات زين اليومية ، تعتبر شركة الاتصالات زين من أفضل شركات الاتصالات في السعودية و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما توفره من خدمات متنوعة للعميل ، بفضل فروعها المنتشرة في أغلب محافظات المملكة ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول باقات و عروض زين اليومية في الانترنت و السوشال و المكالمات.


شركة الاتصالات زين


شركة الاتصالات المتنقلة السعودية أو زين السعودية ، هي شركة مساهمة سعودية و ثالث شركة اتصالات للهاتف المحمول في السعودية ، وبموجب رخصة تشغيل الهاتف المحمول الثالثة التي تأهلت لها مجموعة زين ، بالتحالف مع عدد من المستثمرين السعوديين في يوليو 2007 ، بدأت زين نشاطها التشغيلي رسميا في أغسطس 2008.


قبل إنطلاق النشاط التجاري لشركة زين السعودية في السوق السعودي ، مثلت إدارة المسؤولية الاجتماعية لدى زين إحدى القيم الأساسية التي عملت الشركة على تعزيزها ، فهي بمثابة المسار الذي تسلكه في مشاركاتها الإجتماعية ، حيث حرصت على أن تلعب دورا محوريا في تطوير عملياتها ، بإعتبارها من الجوانب التي تستقطب إهتماما عاليا لدى الشركة.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع زين السعودية من هنا : فروع زين السعودية.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء زين السعودية من هنا : رقم زين السعودية.


باقات زين اليومية


تقدم شركة الإتصالات زين السعودية عروض و باقات متنوعة ، في كل من المكالمات و الانترنت المحلي و انترنت تطبيقات السوشال ميديا ، بأسعار حصرية و بمميزات عدة ، وفيما يلي عروض و باقات زين اليومية في المكالمات و الانترنت و طريقة تفعيل كل باقة بالتفصيل :


عروض زين اليومية في الانترنت


- باقة زين اليومية 50 ميجا : توفر الباقة 50 ميجا انترنت بيانات ، و مدة صلاحية الباقة هي يوم واحد ، ويبلغ سعر الباقة 2 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 2.3 ريال سعودي) ، وللإشتراك في الباقة أرسل 401 كرسالة نصية إلى 959 ، ولإلغاء التجديد التلقائي أرسل 4012 كرسالة نصية إلى 959.


باقة زين اليومية انترنت لا محدود : توفر الباقة انترنت بيانات لا محدود ، و مدة صلاحية الباقة هي يوم واحد ، ويبلغ سعر الباقة 15 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 17.25 ريال سعودي) ، وللإشتراك في الباقة أرسل DUL كرسالة نصية إلى 959 ، ولإلغاء التجديد التلقائي أرسل DDUL كرسالة نصية إلى 959.


عروض زين اليومية في المكالمات


- باقة زين اليومية 25 دقيقة مكالمات : توفر الباقة 25 دقيقة مكالمات محلية ، و مدة صلاحية الباقة هي يوم واحد ، ويبلغ سعر الباقة 2.5 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 2.875 ريال سعودي) ، وللإشتراك في الباقة أرسل L1 كرسالة نصية إلى 959 ، ولإلغاء التجديد التلقائي أرسل CAL1 كرسالة نصية إلى 959.


باقة زين اليومية مكالمات لا محدودة : توفر الباقة مكالمات لا محدودة داخل الشبكة ، و مدة صلاحية الباقة هي يوم واحد ، ويبلغ سعر الباقة 5 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 5.75 ريال سعودي) ، وللإشتراك في الباقة أرسل 1005 كرسالة نصية إلى 959 ، ولإلغاء التجديد التلقائي أرسل CA1005 كرسالة نصية إلى 959.


عروض زين اليومية في السوشال ميديا


- باقة زين اليومية يوتيوب : توفر الباقة إستخدام و تصفح لا محدود لموقع التواصل الإجتماعي يوتيوب ، و مدة صلاحية الباقة هي يوم واحد ، ويبلغ سعر الباقة 9 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 10.35 ريال سعودي) ، وللإشتراك في الباقة أرسل 500 كرسالة نصية إلى 959 ، ولإلغاء التجديد التلقائي أرسل CA500 كرسالة نصية إلى 959.


- باقة زين اليومية سوشال ميديا : توفر الباقة إستخدام لا محدود لمواقع التواصل الإجتماعي (واتساب ، سناب شات ، فيسبوك ، تويتر ، انستغرام ، تيك توك) ، و مدة صلاحية الباقة هي يوم واحد ، ويبلغ سعر الباقة 5 ريال سعودي (السعر مع ضريبة القيمة المضافة يساوي 5.75 ريال سعودي) ، وللإشتراك في الباقة أرسل 310 كرسالة نصية إلى 959 ، ولإلغاء التجديد التلقائي أرسل CA310 كرسالة نصية إلى 959.


خصائص باقات زين اليومية


- يتم تحصيل ضريبة القيمة المضافة 15% مسبقا عند شحن الرصيد.

- يتم إرسال رموز التفعيل و الإلغاء في رسالة نصية إلى 959.