طريقة التسجيل في فرنسي بلس بالتفصيل خطوة بخطوة

التسجيل في خدمة البنك الفرنسي بلس

التسجيل في خدمة البنك الفرنسي بلس



التسجيل في خدمة البنك الفرنسي بلس ، يعتبر البنك السعودي الفرنسي من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية لما يوفره من خدمات متنوعة ، حيث يوفر البنك خدمة خاصة وهي خدمة البنك الفرنسي بلس ، و التي تحتوي على مزايا متعددة تسمح للعميل بالتحكم الكامل في حسابه ، و توفر عليه الوقت و الجهد دون الحاجة لزيارة الفرع ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول مزايا و متطلبات و طريقة التسجيل في خدمة البنك الفرنسي بلس بالتفصيل خطوة بخطوة.


البنك السعودي الفرنسي


البنك السعودي الفرنسي أو Saudi Fransi Bank ، هو شركة مساهمة سعودية تأسس في 4 يونيو 1977 ، و يقع مقره الأساسي في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية ، و يضم المصرف أكثر من 3000 موظف و أكثر من 100 فرع منهم فروع مخصصة للسيدات ، كما يملك البنك أكثر من 560 جهاز صرف آلي و أجهزة إيداع نقدي ، وأكثر من 18 ألف أجهزة نقاط بيع منتشرة في أغلب مدن و محافظات المملكة.


يسعى المصرف إلى تكوين علاقات عمل وثيقة و طويلة المدى مع كافة العملاء ، و إكتساب ولائهم من خلال تقديم الخبرات المصرفية المتميزة و الحلول المالية المبتكرة ، و يدعم البنك الجهود الحثيثة للحكومة السعودية في برامج الإصلاحات الاقتصادية و التنمية المحلية ، و يملك البنك مجموعة من الفروع منتشرة في كامل مدن و محافظات المملكة منها فروع مخصصة للسيدات ، بالاضافة إلى 3 ادارات اقليمية في كل من جدة و الرياض و الخبر.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع البنك السعودي الفرنسي في المملكة من هنا : فروع البنك السعودي الفرنسي.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء البنك السعودي الفرنسي في المملكة من هنا : رقم البنك السعودي الفرنسي.


البنك الفرنسي بلس


تمكنك خدمة فرنسي بلس المصرفية عبر الإنترنت من إدارة حساباتك و معاملاتك المصرفية اليومية بسهولة و آمان على مدار الساعة ، و من أي مكان دون الحاجة لزيارة الفرع ، من أجل إجراء العمليات المصرفية بمزايا مبتكرة تتجلى في سرعة التفاعل و تجدد الخدمات ، حتى يتمكن العميل من الوصول لخدمات البنك السعودي الفرنسي في أي وقت يريد و من أي مكان في المملكة.


مزايا خدمة البنك الفرنسي بلس


- الاطلاع على أرصدة حساباتك.

- فتح حساب جديد.

- الاطلاع على العمليات المالية السابقة.

- حساب صرف العملات.

- طلب دفتر شيكات.

- إرسال الحوالات داخل و خارج المملكة.

- تحويل مبلغ من بطاقتك الائتمانية إلى حسابك الجاري.

- تفعيل و إيقاف بطاقة الائتمان.

- اصدار و تغيير الرقم السري.

- تسديد الفواتير من حساباتك الشخصية و من خلال بطاقة الائتمان.

- تفعيل و إيقاف بطاقة الصراف الآلي.

- التسجيل في حساب سداد و التحويل من و إلى حساب سداد.

- عرض معلومات حساب سداد.

- إعادة تعيين كلمة السر لحساب سداد الخاص بكم.

- معرفة تفاصيل التمويل الشخصي.

- الاطلاع على الجدول الزمني للأقساط المدفوعة و المتبقية.

- الحصول على كشف حساب الكتروني للتمويل (كل ثلاث شهور).

- التسجيل في برنامج مكافآت جنى.

- الاطلاع على نقاط المكافآت.

- الاشتراك بالاكتتابات الجديدة.

- الاشتراك بالحقوق الأولوية.

- استرجاع اسم المستخدم و كلمة المرور.

- تحديث البريد الإلكتروني.

- تحديث العنوان الوطني.

- 50 نقطة جنى ترحيبية تضاف لحسابك عند تسجيلك في خدمة فرنسي بلس.


متطلبات التسجيل في خدمة البنك الفرنسي بلس


فتح حساب لدى البنك السعودي الفرنسي.

- بطاقة الصراف الآلي أو البطاقة الائتمانية.

- بطاقة هوية وطنية أو بطاقة إقامة سارية المفعول.


طريقة التسجيل في خدمة البنك الفرنسي بلس


للإستفادة و التمتع بالمميزات العديدة التي تقدمها خدمة البنك الفرنسي بلس المقدمة من البنك السعودي الفرنسي دون الحاجة لزيارة فروع المصرف ، لا بد من التسجيل في الخدمة و ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بالدخول للموقع الرسمي الخاص بالتسجيل في خدمة البنك الفرنسي بلس من خلال الضغط هنا : التسجيل في خدمة البنك الفرنسي بلس.


2 ) تقوم بعدها بإختيار طريقة التسجيل ، إما عن طريق الحساب المصرفي أو البطاقة الائتمانية ، و تدخل رقم البطاقة و الرقم السري للبطاقة و رقم الحساب الخاص بك و رقم بطاقة الهوية أو الإقامة ، مع إدخال الرمز الموجود بالصورة ، ثم تضغط على "إستمرار".


3 ) تقوم بإختيار اسم مستخدم خاص بك و الذي سيستخدم للدخول إلى حسابك في فرنسي بلس ، و تختار كلمة سر خاصة بحسابك و يفضل أن تكون سهلة و قوية في نفس الوقت حتى يسهل عليك تذكرها ، مع إدخال جميع المعلومات المطلوبة.


وبهذا تكون قد أكملت عملية التسجيل و أصبحت من المشتركين في خدمة البنك الفرنسي بلس ، و أصبح متاح لك الآن الإستفادة و التمتع بالمزايا العديدة التي توفرها الخدمة ، مثل إستخراج كشف حساب و إدارة بطاقات الإئتمان و تحديث بيانات الحساب البنكي و غيرها الكثير ، و للدخول لحسابك في أي وقت تريد ما عليك إلا الضغط هنا : الدخول إلى خدمة البنك الفرنسي بلس ، ما عليك إلا إدخال إسم المستخدم و كلمة السر و سيفتح لك حسابك في خدمة البنك الفرنسي بلس.