استخراج كشف حساب البنك الوطني الكويتي nbk أون لاين دون زيارة الفرع

كشف حساب البنك الوطني


كشف حساب البنك الوطني


كشف حساب البنك الوطني ، يعتبر بنك الكويت الوطني من أهم البنوك الموجودة في الكويت ، لما يوفره من خدمات متنوعة ، ناهيك عن دوره الكبير في تمويل المشاريع و الإستثمارات و دعم الإقتصاد الكويتي ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة الحصول على كشف حساب في البنك الوطني الكويتي بالتفصيل دون الحاجة لزيارة الفرع.


بنك الكويت الوطني nbk


بنك الكويت الوطني أو كما يسمى إختصارا البنك الوطني ، هو مصرف كويتي تأسس في عام 1952 في مدينة الكويت ، ويعتبر أقدم بنك وطني في الكويت و منطقة الخليج العربي ، وهو حاليا أكبر مؤسسة مالية في الكويت ، ولديه فروع عديدة حول العالم في : نيويورك ، لندن ، باريس ، سنغافورة ، البحرين ، المملكة العربية السعودية ، مصر ، الإمارات ، جنيف ، الأردن ، لبنان ، العراق و الصين.


تم إختيار بنك الكويت الوطني ضمن قائمة أكثر البنوك العالمية أمانا (حل في المركز الرابع والثلاثين) ، وهو البنك الوحيد من الوطن العربي في هذه القائمة ، ويملك البنك الوطني 170 فرعا في داخل و خارج الكويت ، منتشرين في العديد من الدول حول العالم ، كما يفوق رأس مال البنك 1.7 مليار دولار ، ويصنف البنك في قائمة أكبر 300 بنك عالميا ، كما أنه يحتل المرتبة الخامسة عربيا.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك الكويت الوطني في الكويت من هنا : فروع بنك الكويت الوطني.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك الكويت الوطني في الكويت من هنا : رقم بنك الكويت الوطني.


كشف حساب البنك الوطني


كشف حساب في البنك الوطني الكويتي أون لاين أو كشف الحساب الإلكتروني ، هو نسخة رقمية من كشف الحساب أو البطاقة الائتمانية ، ويغطي فترة زمنية محددة ويمكن تصفحه من خلال البريد الإلكتروني ، ويتضمن كشف الحساب الإلكتروني نفس البيانات التي يشملها كشف الحساب الورقي ، بالإضافة إلى كافة العمليات التي تمت عبر الحساب أو البطاقة الإئتمانية.


مزايا الحصول على كشف حساب البنك الوطني أون لاين


- سرعة الإصدار ، حيث يستخرج كشف الحساب الإلكتروني عبر الإنترنت في وقت أقل بكثير من كشف الحساب الورقي التقليدي.

- سهولة التعامل ، حيث لن تحتاج إلى تكديس كشوف الحسابات الورقية و ترتيبها.

- إستلام كشف الحساب أو البطاقة الائتمانية مجاني عبر البريد الالكتروني.

- خدمة الكشوفات الإلكترونية مجانية حتى لو رغبت في الحصول على كشوفات للأشهر السابقة.


كشف حساب البنك الوطني أون لاين


للحصول على كشف حساب من بنك الكويت الوطني ، بطريقة سريعة و سهلة و أمنة في أي مكان في دولة الكويت ، من خلال هاتفك الجوال أو جهاز الحاسوب دون الحاجة لزيارة الفرع ، لا بد أن تكون مسجل في خدمة الوطني عبر الإنترنت ، والتي تسمح لك بإرسال الكشوفات المصرفية لحسابك و بطاقتك الائتمانية بطريقة آمنة و مباشرة إلى بريدك الإلكتروني.


كما يمكنك التعرف على مواعيد عمل بنك الكويت الوطني في الكويت من هنا : مواعيد عمل بنك الكويت الوطني.


كشف حساب البنك الوطني أون لاين للمشتركين في خدمة الوطني عبر الإنترنت


بالنسبة للعملاء المشتركين في خدمة الوطني عبر الإنترنت ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى حسابك في موقع خدمة الوطني عبر الإنترنت ، وذلك من خلال الضغط هنا : الدخول إلى موقع خدمة الوطني عبر الإنترنت ، و بعدها تقوم بإدخال إسم المستخدم و كلمة السر الذين أنشأت بهم حسابك في موقع خدمة الوطني عبر الإنترنت ، بعدها تضغط على "دخول" وسيفتح لك حسابك في الموقع.


بعد أن يفتح لك حسابك في موقع خدمة الوطني عبر الإنترنت ، قم بإتباع الخطوات التالية :

- اذهب إلى قائمة الخدمات الشخصية.

- اختر "تغيير طريقة التسليم".

- إضغط على خيار "البريد الإلكتروني" ثم اضغط على "موافق".


كشف حساب البنك الوطني أون لاين للعملاء الغير مشتركين في خدمة الوطني عبر الإنترنت


بالنسبة للعملاء الغير مشتركين في خدمة الوطني عبر الإنترنت ، من أجل الحصول على كشف حساب في بنك الكويت الوطني أون لاين دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، لا بد من التسجيل في خدمة الوطني عبر الإنترنت ، و للتسجيل في موقع الوطني عبر الإنترنت قم بإتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بالدخول إلى الموقع الخاص بالتسجيل في خدمة الوطني عبر الإنترنت ، وذلك من خلال الضغط هنا : التسجيل في خدمة الوطني عبر الإنترنت.


2 ) تقوم بإدخال بياناتك (رقم بطاقة السحب الآلي و الرقم السري للبطاقة ، نوع الهوية ، رقم الهوية) ، مع إدخال رمز التحقق والذي سيصلك في رسالة نصية على رقم هاتفك النقال المسجل لدى البنك.


3 ) تقوم بإختيار إسم مستخدم و كلمة سر لحسابك ، والذين من خلالهم ستتمكن من الدخول إلى حسابك في موقع خدمة الوطني عبر الإنترنت.


بعد الإنتهاء من عملية التسجيل في خدمة الوطني عبر الإنترنت ، تقوم بالدخول إلى حسابك في الوطني عبر الإنترنت ، ثم تقوم بإتباع الخطوات التالية :

- اذهب إلى قائمة الخدمات الشخصية.

- اختر "تغيير طريقة التسليم".

- إضغط على خيار "البريد الإلكتروني" ثم اضغط على "موافق".