طريقة فتح حساب في بنك الكويت الوطني nbk أون لاين في أقل من 5 دقائق

فتح حساب بنك الكويت الوطني

فتح حساب بنك الكويت الوطني


فتح حساب بنك الكويت الوطني ، يعتبر بنك الكويت الوطني من أفضل البنوك في الكويت و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لما يوفره من خدمات متنوعة للأفراد و الشركات ، مثل خدمة فتح حساب في بنك الكويت الوطني أون لاين دون الحاجة لزيارة الفرع ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة فتح حساب في بنك الكويت الوطني أون لاين بالتفصيل خطوة بخطوة.


بنك الكويت الوطني nbk


بنك الكويت الوطني أو كما يسمى إختصارا البنك الوطني ، هو مصرف كويتي تأسس في عام 1952 في مدينة الكويت ، ويعتبر أقدم بنك وطني في الكويت و منطقة الخليج العربي ، وهو حاليا أكبر مؤسسة مالية في الكويت ، ولديه فروع عديدة حول العالم في : نيويورك ، لندن ، باريس ، سنغافورة ، البحرين ، المملكة العربية السعودية ، مصر ، الإمارات ، جنيف ، الأردن ، لبنان ، العراق و الصين.


زاول البنك الوطني في بداياته أعمالا مصرفية بسيطة ، وهي الإعتمادات التجارية ، وتبادل العملات ، والحوالات المصرفية البسيطة ، والإيداعات و السحوبات النقدية ، ويعتبر أول بنك وطني ينشأ في منطقة الخليج العربي ، وقد تأسس بدعم و مباركة أمير الكويت الشيخ عبد الله السالم الصباح ، وتم إفتتاح أول فرع للبنك في 15 نوفمبر 1952 ، وبلغ رأس ماله آنذاك مليون دينار كويتي.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك الكويت الوطني في الكويت من هنا : فروع بنك الكويت الوطني.


كما يمكنك التعرف على مواعيد عمل بنك الكويت الوطني في الكويت من هنا : مواعيد عمل بنك الكويت الوطني.


فتح حساب بنك الكويت الوطني


يوفر بنك الكويت الوطني طريقة سهلة للعملاء الراغبين في فتح حساب لدى البنك ، وذلك من خلال فتح الحساب بطريقة أون لاين عن بعد دون الحاجة لزيارة الفرع ، بهدف توفير وقت و جهد العميل ، وتحويل هذه العملية من الفروع إلى القنوات الإلكترونية ، وفيما يلي مزايا و شروط و طريقة فتح حساب في بنك الكويت الوطني أون لاين :


مزايا فتح حساب في بنك الكويت الوطني أون لاين


- سهولة فتح الحساب عبر الإنترنت دون الحاجة إلى زيارة الفرع.

- تحويل راتبك بكل سهولة و الاستفادة من العروض بمجرد تحويل راتبك إلى الوطني.

- إستخدام خدمة الوطني عبر الإنترنت و خدمة الوطني عبر الموبايل في أي وقت و بكل راحة.

- الخدمة متوفرة عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

- سهولة إدخال كتاب تحويل الراتب.

- الخدمة متوفرة لعملاء البنوك الأخرى.


شروط فتح حساب في بنك الكويت الوطني أون لاين


تحميل تطبيق هويتي الخاص بهيئة المعلومات المدنية ، والذي يمكنك تحميله من متجر بلاي ستور أو آب ستور على حسب نوع جهازك ، وإنشاء حساب و تفعيله من خلال أجهزة الخدمة الذاتية "Kiosk" (يمكنك التطبيق من منح الموافقة للتأكد من هويتك و توقيع العقد إلكترونيا).


طريقة فتح حساب في بنك الكويت الوطني أون لاين


للتمتع بالمزايا العديدة التي يقدمها الحساب البنكي التابع لبنك الكويت الوطني و التي تم ذكرها أعلاه ، و لتتمكن من فتح حساب في بنك الكويت الوطني أون لاين دون الحاجة لزيارة الفرع ، قم بإتباع الخطوات التالية :


1 ) أول خطوة ، تقوم بالدخول للموقع الرسمي الخاص بفتح حساب في بنك الكويت الوطني أون لاين ، وذلك من خلال الضغط هنا : فتح حساب بنك الكويت الوطني.


2 ) تقوم بعدها بإختيار نوع الحساب الذي تريد فتحه (حساب الراتب ، حساب التوفير ، حساب الجوائز) ، من خلال الضغط على عبارة "متابعة" الموجودة أسفل نوع الحساب الذي تود فتحه.


3 ) تقوم بإدخال البيانات المطلوبة (رقم البطاقة المدنية ، رقم الهاتف النقال و البريد الالكتروني) ، مع الموافقة على الشروط و الأحكام ، ثم تضغط على "متابعة".


بعد الإنتهاء من إدخال جميع البيانات المطلوبة ، سيتم إخبارك أنه تم فتح الحساب بنجاح ، كما ستصلك رسالة نصية على رقم جوالك ، فيها جميع  معلومات الحساب كرقم الحساب و رقم الايبان ، كما يمكنك الإطلاع على جميع تفاصيل الحساب الذي قمت بفتحه ، من خلال إستخدام خدمة الوطني عبر الإنترنت أو خدمة الوطني عبر الموبايل (تطبيق NBK Mobile Banking) ، وفي حالة لديك أي إستفسار أو إذا واجهت مشكلة أثناء فتح الحساب ، ما عليك إلا الإتصال بخدمة عملاء البنك الوطني الكويتي من خلال الضغط هنا : رقم بنك الكويت الوطني.


أهم التساؤلات حول فتح حساب في بنك الكويت الوطني


- هل يجب زيارة الفرع أو الحضور الشخصي لإستكمال المستندات ؟

الجواب : لا ، زيارة الفرع غير مطلوبة ، حيث يمكنك تعبئة جميع النماذج أون لاين ، حيث أنه في حال قمت بتفعيل تطبيق هويتي على هاتفك النقال ، فسوف تكون قادرا على تأكيد هويتك و توقيع العقد إلكترونيا على هاتفك النقال.


- هل يمكنني إستخدام خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت بعد فتح الحساب أون لاين ؟

الجواب : نعم ، يمكنك الدخول إلى حسابك بمجرد الانتهاء من تعبئة الطلب أون لاين ، ولكن قد تختلف معاملة فتح الحساب من شخص إلى آخر ، وربما تستغرق بعض الوقت حسب الحالة.


- كيف يمكن تفعيل خدمة هويتي لإستخدام توقيعي الإلكتروني ؟

الجواب : يمكنك تفعيلها من خلال أجهزة الخدمة الذاتية "Kiosk" المتواجدة في فروع بنك الكويت الوطني التالية :

- المقر الرئيسي للبنك

- الرميثية

- الأڤنيوز

- مبارك الكبير

- فرع الوطني المتنقل (قم بمتابعة قنوات التواصل الاجتماعي للبنك لتبقى مطلعا على أماكن تواجد الفرع المتنقل).