طريقة طلب كشف حساب في بنك الراجحي من الجوال دون الحاجة لزيارة الفرع

كشف حساب بنك الراجحي

كشف حساب بنك الراجحي


كشف حساب بنك الراجحي ، يعتبر بنك الراجحي من أفضل البنوك في المملكة و منطقة الشرق الاوسط ، وذلك لدوره في تمويل المشاريع و الاستثمارات في المملكة و دعم الاقتصاد السعودي ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول كيف اطلع كشف حساب الراجحي و طريقة استخراج و طلب و طباعة كشف حساب في بنك الراجحي مباشر عن طريق الجوال لمدة شهر و شهرين و ٣ شهور pdf بالتفصيل دون الحاجة لزيارة الفرع.


بنك الراجحي alrajhi


مصرف أو بنك الراجحي هو شركة مساهمة سعودية و مصرف سعودي تأسس في عام 1957 ، و يعد من إحدى الشركات المصرفية الكبرى المساهمة ، إذ يبلغ رأس مال البنك 25 مليار ريال سعودي ، و يقدم البنك خدمات مصرفية للأفراد و خدمات مصرفية للشركات ، و خدمات مصرفية إستثمارية لمختلف شرائح المجتمع في المملكة.


يعتمد بنك الراجحي منذ إنشائه على تطبيق أحكام الشرع ، و مراعاة مقاصد و أحكام و ضوابط الشريعة الإسلامية ، ولتحقيق ذلك أنشأت هيئة شرعية يعتمد تكوينها ، وتقر لائحتها من قبل الجمعية العمومية ، وهي مستقلة عن جميع إدارات المصرف ، وتخضع جميع المعاملات لموافقتها و مراقبتها.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي في المملكة من هنا : رقم مصرف الراجحي.


كما يمكنك التعرف على أوقات دوام بنك الراجحي في المملكة من هنا : دوام بنك الراجحي.


كشف حساب بنك الراجحي


كشف حساب أونلاين في بنك الراجحي أو كشف الحساب الالكتروني ، هو عبارة عن نسخة إلكترونية من البيانات المصرفية المطبوعة ، يتميز باستخدامه الآمن و إمكانية الحصول عليه في أي وقت تريد و في أي مكان ، كما أنك تستطيع حفظه في جهازك أو طباعته وقتما تشاء دون الحاجة لزيارة فروع البنك.


مزايا كشف حساب أونلاين بنك الراجحي


- سرعة إصدار كشف الحساب الإلكتروني عبر الإنترنت و في وقت أقل بكثير من كشف الحساب الورقي التقليدي.

- سهولة التعامل ، حيث لن تحتاج إلى تكديس كشوف الحسابات الورقية و ترتيبها.

- صديق للبيئة ، حيث يوفر إستهلاك الأوراق و بالتالي الحفاظ على الأشجار.


كما يمكنك التعرف على طريقة تحديث بيانات بنك الراجحي أونلاين من هنا : تحديث بيانات بنك الراجحي.


كشف حساب أونلاين بنك الراجحي


للحصول على كشف حساب من بنك الراجحي ، بطريقة سريعة و سهلة و في أي مكان في المملكة العربية السعودية ، من خلال هاتفك الجوال أو جهاز الحاسوب دون الحاجة لزيارة الفرع ، لا بد أن تكون مسجل في خدمة المباشر للأفراد الراجحي.


كشف حساب بنك الراجحي للمشتركين في المباشر للأفراد الراجحي


بالنسبة للعملاء المشتركين في خدمة المباشر للأفراد الراجحي ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى حسابك في المباشر للأفراد الراجحي ، وذلك من خلال الضغط هنا : الدخول إلى خدمة المباشر للأفراد الراجحي ، و بعدها تقوم بإدخال إسم المستخدم و كلمة المرور الذين أنشأت بهم حسابك في خدمة المباشر للأفراد الراجحي.


وبعد أن يفتح لك حسابك في المباشر للأفراد الراجحي ، ما عليك إلا الضغط على خيار "الحسابات" الموجودة في القائمة الرئيسية ، ثم تضغط على عبارة "كشف الحساب" ، و تختار الحساب الذي ستستخرج له كشف حساب ، ثم تقوم بتحديد المدة (30 يوم / 60 يوم / 90 يوم) ، كما تستطيع طباعة كشف الحساب أو تحميله بصيغ مختلفة عن طريق الضغط على الأيقونة المناسبة.


كشف حساب بنك الراجحي للعملاء الغير مشتركين في المباشر للأفراد الراجحي


بالنسبة للعملاء الغير مشتركين في خدمة المباشر للأفراد الراجحي ، من أجل الحصول على كشف حساب أونلاين من بنك الراجحي دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، لا بد من التسجيل في خدمة المباشر للأفراد الراجحي ، و للاطلاع على مزايا و متطلبات و طريقة التسجيل في المباشر للأفراد الراجحي بالتفصيل خطوة بخطوة ، قم بالضغط هنا : طريقة التسجيل في خدمة المباشر للأفراد الراجحي.


و بعد إتمام عملية التسجيل في خدمة المباشر للأفراد الراجحي ، ما عليك إلا الضغط على خيار "الحسابات" الموجودة في القائمة الرئيسية ، ثم تضغط على عبارة "كشف الحساب" ، و تختار الحساب الذي ستستخرج له كشف حساب ، ثم تقوم بتحديد المدة (30 يوم / 60 يوم / 90 يوم) ، كما تستطيع طباعة كشف الحساب أو تحميله بصيغ مختلفة عن طريق الضغط على الأيقونة المناسبة.