طريقة تحديث بيانات الاقامة و الهوية بنك الراجحي دون الحاجة لزيارة الفرع

تحديث بيانات بنك الراجحي

تحديث بيانات بنك الراجحي


تحديث بيانات بنك الراجحي ، يعتبر بنك الراجحي من أفضل البنوك في المملكة و منطقة الشرق الأوسط ، وذلك لدوره في تمويل المشاريع و الاستثمارات في المملكة و دعم الاقتصاد السعودي ، ناهيك عن الخدمات المتنوعة التي يقدمها المصرف ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة تحديث بيانات الهوية حساب الراجحي أونلاين دون الحاجة لزيارة الفرع.


بنك الراجحي alrajhi


مصرف أو بنك الراجحي هو شركة مساهمة سعودية و مصرف سعودي تأسس في عام 1957 ، ويعد من إحدى الشركات المصرفية الكبرى المساهمة ، إذ يبلغ رأس مال البنك 25 مليار ريال سعودي ، ويعتمد مصرف الراجحي في تعاملاته المصرفية و الاستثمارية على أحكام و ضوابط الشريعة الإسلامية.


يتمتع مصرف الراجحي بخبرة في مجال الأعمال المصرفية و الأنشطة التجارية ، ويعود إفتتاح أول فرع للرجال في حي الديرة في الرياض عام 1957 ، بينما تم إفتتاح أول فرع للسيدات في عام 1979 في حي الشميسي ، ويرجع تأسيس المصرف إلى الأخوه صالح وعبد الله وسليمان ومحمد بن عبد العزيز الراجحي.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي في المملكة من هنا : رقم مصرف الراجحي.


كما يمكنك التعرف على أوقات دوام بنك الراجحي في المملكة من هنا : دوام بنك الراجحي.


تحديث بيانات بنك الراجحي


أتاح بنك الراجحي للعميل خدمة خاصة ، تمكنه من تحديث بيانات حسابه البنكي دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، بهدف توفير الوقت و الجهد على العميل ، و تسهيل وصوله لخدمات المصرف ، سعيا من بنك الراجحي للتحول إلى إستعمال الخدمات الرقمية في جميع الخدمات التي يقدمها لمواكبة التطورات التكنولوجية.


مزايا تحديث بيانات بنك الراجحي أونلاين


- بالإمكان تحديث بيانات الهوية أو الإقامة دون الحاجة لزيارة الفرع أو الصراف الآلي.

- بالإمكان إستخدام الخدمة في أي وقت تريد و في أي مكان.

- ليس هناك رسوم على هذه الخدمة.


تحديث بيانات بنك الراجحي أونلاين


حتى تتمكن من تحديث بيانات حسابك البنكي في بنك الراجحي أونلاين بسرعة و بكل سهولة ، و في أي مكان في المملكة العربية السعودية ، من خلال هاتفك الجوال أو جهاز الحاسوب دون الحاجة لزيارة الفرع ، لا بد أن تكون مسجل في خدمة المباشر للأفراد الراجحي.


كما يمكنك التعرف على طريقة الحصول على كشف حساب في بنك الراجحي أونلاين من هنا : كشف حساب بنك الراجحي.


تحديث بيانات بنك الراجحي للمشتركين في المباشر للأفراد الراجحي


بالنسبة للأشخاص المشتركين في خدمة المباشر للأفراد الراجحي ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى المباشر للأفراد الراجحي من خلال الضغط هنا : الدخول إلى خدمة المباشر للأفراد الراجحي ، و بعدها تقوم بإدخال إسم المستخدم و كلمة المرور الذين أنشأت بهم حسابك في المباشر للأفراد الراجحي.


وبعد أن يفتح حسابك في المباشر للأفراد الراجحي ، تقوم بالضغط على خيار "الإعدادات و التفضيلات" الموجودة في القائمة الرئيسية ، وستظهر لك بيانات حسابك البنكي في بنك الراجحي ، ويمكنك تحديث هذه البيانات من خلال الضغط على الأيقونة المناسبة.


تحديث بيانات بنك الراجحي للعملاء الغير مشتركين في المباشر للأفراد الراجحي


بالنسبة للعملاء الغير مشتركين في خدمة المباشر للأفراد الراجحي ، من أجل تحديث بياناتك في بنك الراجحي أون لاين دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، لا بد من التسجيل في خدمة المباشر للأفراد الراجحي ، و للاطلاع على مزايا و متطلبات و طريقة التسجيل في المباشر للأفراد الراجحي بالتفصيل خطوة بخطوة ، قم بالضغط هنا : طريقة التسجيل في خدمة المباشر للأفراد الراجحي.


بعد إتمام عملية التسجيل في خدمة المباشر للأفراد الراجحي ، تقوم بالضغط على خيار "الإعدادات و التفضيلات" الموجودة في القائمة الرئيسية ، وستظهر لك بيانات حسابك البنكي في بنك الراجحي ، ويمكنك تحديث هذه البيانات من خلال الضغط على الأيقونة المناسبة.