طريقة طباعة و استخراج كشف حساب بنك البلاد عن طريق النت دون الحاجة لزيارة الفرع

كشف حساب بنك البلاد

كشف حساب بنك البلاد


كشف حساب بنك البلاد ، يعتبر بنك البلاد من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية و منطقة الشرق الاوسط ، وذلك لدوره في تمويل المشاريع و الاستثمارات في المملكة و دعم الاقتصاد السعودي ، وسوف نقدم لكم اليوم في مدونة الأعمال موضوع حول طريقة الحصول على كشف حساب في بنك البلاد بالتفصيل دون الحاجة لزيارة الفرع.


بنك البلاد bank albilad


بنك البلاد هو شركة مساهمة سعودية و مصرف سعودي إسلامي ، تأسس بتاريخ 21/9/1425 هجري الموافق لتاريخ 4 نوفمبر 2004 برأس مال 6 مليار ريال سعودي ، ثم تم رفع رأس مال البنك إلى 7.5 مليار ريال سعودي ، و يقع مقره الرئيسي في مدينة الرياض في السعودية ، ويقدم البنك منتجات و خدمات متوافقة مع أحكام و ضوابط الشريعة الإسلامية.


يقوم بنك البلاد بالعديد من المبادرات في نطاق المسؤولية الإجتماعية للبنك ، مثل مبادرة خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إطلاق عدد من المشاريع ، حيث قام البنك بتأهيل فرع مجهز بكامل الامكانيات اللازمة لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة ، والتي تمكن كل من ذوي الاعاقات من تنفيذ كافة العمليات البنكية بسهولة تامة.


كما يمكنك التعرف على عناوين فروع بنك البلاد في المملكة من هنا : فروع بنك البلاد.


كما يمكنك التعرف على رقم خدمة عملاء بنك البلاد في المملكة من هنا : رقم بنك البلاد.


كشف حساب بنك البلاد


كشف حساب عن طريق النت في بنك البلاد أو كشف الحساب الالكتروني ، هو عبارة عن نسخة إلكترونية من البيانات المصرفية المطبوعة ، يتميز باستخدامه الآمن و إمكانية الحصول عليه في أي وقت و في أي مكان ، كما أنك تستطيع حفظه في جهازك أو طباعته وقتما تشاء دون الحاجة لزيارة فروع البنك.


مزايا كشف حساب في بنك البلاد عن طريق النت


- سرعة الإصدار ، حيث يستخرج كشف الحساب الإلكتروني عبر الإنترنت في وقت أقل بكثير من كشف الحساب الورقي التقليدي.

- سهولة التعامل ، حيث لن تحتاج إلى تكديس كشوف الحسابات الورقية و ترتيبها.

- الحفاظ على البيئة ، حيث يوفر إستهلاك الأوراق و بالتالي الحفاظ على الأشجار.


كشف حساب في بنك البلاد عن طريق النت


للحصول على كشف حساب من بنك البلاد ، بطريقة سريعة و سهلة و في أي مكان في المملكة العربية السعودية ، من خلال هاتفك الجوال أو جهاز الحاسوب دون الحاجة لزيارة الفرع ، لا بد أن تكون مسجل في خدمة البلاد نت.


كما يمكنك التعرف على طريقة تحديث بيانات بنك البلاد اون لاين من هنا : تحديث بيانات بنك البلاد.


كشف حساب في بنك البلاد عن طريق النت للمشتركين في البلاد نت


بالنسبة للعملاء المشتركين في خدمة البلاد نت ، كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالدخول إلى حسابك في البلاد نت ، وذلك من خلال الضغط هنا : الدخول إلى خدمة البلاد نت ، و بعدها تقوم بإدخال إسم المستخدم و كلمة المرور الذين أنشأت بهم حسابك في خدمة البلاد نت ، بعدها سيفتح لك حسابك في البلاد نت.


ما عليك بعدها إلا الضغط على خيار "الحسابات الشخصية" الموجودة في القائمة الرئيسية ، ثم تضغط على عبارة "إعدادات كشف الحساب" ، و تختار الحساب الذي ستستخرج له كشف حساب ، ثم تقوم بتحديد مدة و لغة كشف الحساب ، كما تستطيع طباعة كشف الحساب أو تحميله بصيغ مختلفة عن طريق الضغط على الأيقونة المناسبة.


كشف حساب في بنك البلاد عن طريق النت للعملاء الغير مشتركين في البلاد نت


بالنسبة للعملاء الغير مشتركين في خدمة البلاد نت ، من أجل الحصول على كشف حساب في بنك البلاد عن طريق النت دون الحاجة لزيارة فروع البنك ، لا بد من التسجيل في خدمة البلاد نت ، و للاطلاع على مزايا و شروط و طريقة التسجيل في البلاد نت بالتفصيل خطوة بخطوة ، قم بالضغط هنا : طريقة التسجيل في خدمة البلاد نت.


و بعد إتمام عملية التسجيل في خدمة البلاد نت ، ما عليك إلا الضغط على خيار "الحسابات الشخصية" الموجودة في القائمة الرئيسية ، ثم تضغط على عبارة "إعدادات كشف الحساب" ، و تختار الحساب الذي ستستخرج له كشف حساب ، ثم تقوم بتحديد مدة و لغة كشف الحساب ، كما تستطيع طباعة كشف الحساب أو تحميله بصيغ مختلفة عن طريق الضغط على الأيقونة المناسبة.